كيف اصف جل حال.....
الحكايات تتوارث في بال ...
والأرق والهذيان عال...
نبض متسارع ....
. يقف عند لحظة الحنين..
. لتسوء أوردتي
. فينهكني الأمل....
. هل أنا مصاب جلل...
. ام انني اتلفظ انفاسي بملل....
اني...
. أرى حدائق غيث ..
. تتمايل أجنحة كأنها موج
. وسيل..
. تتباها بحسن خضارها ونضارة زهرها
. وتقول ياليت ....
. اني اشتاق لغرسك في نهار
. قبل ليل....
فهل...
. تقبل بتربتي موطنا....
اني أتوق لرؤيتك في أحضاني
. تعانقني ياليت...
. أمنيات تتزاحم على مرئ مقلتيك
فكيف لي ان ألبي ما لديك...
ضعيني بذرة همس بين جفنيك
واسقني بدمع الحنين
الحكايات تتوارث في بال ...
والأرق والهذيان عال...
نبض متسارع ....
. يقف عند لحظة الحنين..
. لتسوء أوردتي
. فينهكني الأمل....
. هل أنا مصاب جلل...
. ام انني اتلفظ انفاسي بملل....
اني...
. أرى حدائق غيث ..
. تتمايل أجنحة كأنها موج
. وسيل..
. تتباها بحسن خضارها ونضارة زهرها
. وتقول ياليت ....
. اني اشتاق لغرسك في نهار
. قبل ليل....
فهل...
. تقبل بتربتي موطنا....
اني أتوق لرؤيتك في أحضاني
. تعانقني ياليت...
. أمنيات تتزاحم على مرئ مقلتيك
فكيف لي ان ألبي ما لديك...
ضعيني بذرة همس بين جفنيك
واسقني بدمع الحنين

ولما لا تقبل فمثلكم بلسم للجراح فانت تربه خصبه لمن تريد ان ترتع في ارضك وتأكل من خيرك وتشرب من يديك وتنام في حدائق بساتينك وتغفو على دفء مشاعرك ورقة حنانك تسلم ايدك شاعرنا القدير على هذه الكلمات الاكثر من جميله
ردحذف