لو قطفة تثملني خمرا
في عيون ساقها بالشوق غمرا
قبل الوجود..
لحظة بألف لقاء. رأيتها
في عمق قلبي..
تختال سرا.
في مهجتي..برؤياك.من مقلتي
ألف عطر يبوح عطرا
بين أعطافي..وذرات رحيقي
واشتهائي. والتقائي
وبين السحاب تموج بحرا
في عيون الحب عصفت
بين أشواقي. وباقي من زوايا
اشتياقي..
في خفايا كل توق.
في مذاهب اعتناقي.
ذاب خفقي ..كل سحرا.
في هذيان امتشاقي..فوق
أوصاف الحنين..وكل همس
تاق قطرا
ساقي الحب حنيني..بات يغمر
في بيادر مشتهي. أطياب سكرا
ألف ذنب..لو تكدس
في عيوني..وانهال وزرا
هاتي عيونك واسكبي..بالشط
درا..
في دفائن وردتي ..شبك الغرام
ألف زهرا..
يا أحيلى الشوق ..بين أهداب
التي أزجيتها..من قبل كوني
ألف غمرة..
أسميتها..قبلات شمس
تستوي الصبح..
ميلادا..وذكرى
...
بقلمي - منى احمد حسين
في عيون ساقها بالشوق غمرا
قبل الوجود..
لحظة بألف لقاء. رأيتها
في عمق قلبي..
تختال سرا.
في مهجتي..برؤياك.من مقلتي
ألف عطر يبوح عطرا
بين أعطافي..وذرات رحيقي
واشتهائي. والتقائي
وبين السحاب تموج بحرا
في عيون الحب عصفت
بين أشواقي. وباقي من زوايا
اشتياقي..
في خفايا كل توق.
في مذاهب اعتناقي.
ذاب خفقي ..كل سحرا.
في هذيان امتشاقي..فوق
أوصاف الحنين..وكل همس
تاق قطرا
ساقي الحب حنيني..بات يغمر
في بيادر مشتهي. أطياب سكرا
ألف ذنب..لو تكدس
في عيوني..وانهال وزرا
هاتي عيونك واسكبي..بالشط
درا..
في دفائن وردتي ..شبك الغرام
ألف زهرا..
يا أحيلى الشوق ..بين أهداب
التي أزجيتها..من قبل كوني
ألف غمرة..
أسميتها..قبلات شمس
تستوي الصبح..
ميلادا..وذكرى
...
بقلمي - منى احمد حسين

كل هذا الشوق والحب في قلبك دفين فانت امرأه من عصر الغابرين ليس لكي في هذا اليوم مثيل الحب يسرى بين جوانح صدرك ويخفق في عمق وجدانك ويلمع في عيونك فحروف العشق يتطاير شظاها كانه شرر يكتحل به العاشقين فما اروع كلماتك وما اجمل هذا العشق النائم بين ضلوعك تسلم ايدك شاعرتنا القديرة اجمل احساس وارق الكلمات اقرؤها اليوم وعطر حروفك فاح في الجنان
ردحذف